أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج بصيغة MP4 وMP3

في الكثير من الأوقات يتصفح الاشخاص موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث يعد موقع يوتيوب ثاني أكبر موقع يحصد العديد من الزوار بعد محرك البحث جوجل، وهوأكبر موقع لمشاهدة الفيديوهات المختلفة حيث يحتوي موقع يوتيوب علي فيديوهات ترفيهية وتعليمية ومقاطع صوتية، وموسيقي واغاني والكثير من مقاطع الفيديو المختلفة في شتى المجالات واللغات، وكثيرا ما تنال الفيديوهات على إعجاب الاشخاص ويحتاج البعض إلى الاحتفاظ بها، وفي هذا المقال سوف نتحدث على كيفية تحميل الفيديوهات بدون برامج بصيغة MP4وMP3 .
صورة كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بصيغة Mp4



كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج بصيغة MP4 وMP3 .

يحتاج الاشخاص الأحتفاظ بالفيديوهات وتداولها عبر مواقع التواصل المختلفة أو حتى للأستماع إليها في اوقات الفراغ، ويمكنك الآن وبكل سهولة الاحتفاظ وتحميل و تحميل الفيديوهات من اليوتوب أونلاين  بدون برامج، سوف نقوم بشرح اليوم عن كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب اونلاين بصيغة MP4 بدون برامج .

طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بصيغة MP4 .

لم يعد أمر تحميل الفيديوهات من اليوتيوب معقدا كما يظن البعض ،على عكس برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب اتي في الكثير من الأقات قد تزعجك بكثرة الأعلانات، والتي أيضا تشغل الكثير من مساحة هاتفك الأندرويد، يمكنك الآن وبكل سهولة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب من الكومبيوتر ومن الأندرويد في بضع خطوات سهلة .

وفي الكثير من الأوقات ما يبحث الأشخاص عن الأغاني أو الأناشيد أو حتي محاضرات أو خطب ويحتاج الأحتفاظ بها على هاتفه وتشغيلها في أوقات مختلفة يمكنك اتباع شرح تحميل الفيديوهات بصيغة MP3 .

طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بصيغة MP4 بدون برامج .

يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بدون برامج من العديد من المواقع المختلفة وسوف نقدم لكم أفضل المواقع لتحميل الفيديوهات بصيغة MP4 .

موقع y2mate .

  • قم بالبحث عن الفيديو المراد تحميله ثم قم بنسخ رابط الفيديو.
  • توجه الي موقع y2mate من خلال الرابط التالي .
  • قم بلصق رابط الفيديو في خانة البحث والضغط على أبدأ .
  • اختر جودة الفيديو أو الصسغة التي تريد التحميل بها سواء كانت MP4 أو MP3 .

موقع x2convert .

يعد موقع x2convert ضمن افضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل الفيديوهات من اليوتيوب من الكومبيوتر أو هاتفك الاندرويد، حيث تعد واجهة الموقع سهلة وكذلك لانها باللغة العربية أيضا ويمكنك تحميل الفيديوهات في عدة خطوات .

  • توجه لموقع يوتيوب وابحث عن اللفيديو الذي تحتاجه .
  • قم بنسخ رابط الفيديو.
  • توجه إلى موقع x2convert من هنا.
  • قم بلصق رابط الفيديو في مربع البحث ثم أضغط أحصل علي رابط الفيديو.
  • أختر جودة الفيديو المراد تحميل الفيديو بها وأضغط على كلمة تحميل .
  • يمكنك أيضا تحميل الفيديو بصيغة MP3 .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-